Friday 19 January 2018

أن الأشغال بسيط الفوركس تداول ، نظام


نظام التداول السهل جدا s مثير للسخرية. كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول العملات الأجنبية جيدة. أولا، قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي المقبل، نحن نستخدم المتوسطات المتحركة البسيطة لمساعدتنا على تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن. الاستوكاستيك يساعدنا على تحديد ما إذا كان لا يزال موافق بالنسبة لنا لدخول التجارة بعد المتوسط ​​المتحرك كروس، وأنه يساعدنا أيضا تجنب ذروة البيع والمناطق ذروة الشراء و مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا. بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل تجارة لهذا النظام، ونحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة عادة، وارتفاع يجب أن تكون أكبر من النقاط التي يجب أن تكون على استعداد للمخاطرة لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد أن تتداول على إطار زمني أصغر. لذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج لدينا في هذه المرحلة، سنبدأ الاختبار المرحلة من خلال البدء مع العودة اليدوية test. Here s مثال على إعداد التجارة طويلة. إذا عدنا في الوقت المناسب ونظر في هذا الرسم البياني، ونحن نرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، وهذا سيكون وقتا طيبا للذهاب لفترة طويلة. لإعادة باكتست، سوف تكتب أسفل ما السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة الخاصة بك، واستراتيجية الخروج الخاص بك ثم كنت نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة. في هذه الحالة بالذات، وكنت قد جعلت بعض النقاط لائقة هل يمكن اشترى نفسك شيئا لطيفا بعد هذا trade. You يمكن أن نرى أنه عندما المتوسطات المتحركة عبر في الاتجاه المعاكس، كان وقتا طيبا بالنسبة لنا للخروج بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات سوف تبدو هذا مثير بعض سوف تبدو مثل القندس القبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما أن تبقى منضبطة والتمسك قواعد نظام التداول الخاص بك. هنا s مثال على أمر دخول قصيرة للنظام من السهل جدا s سخيفة. يمكننا أن نرى أن يتم الوفاء معاييرنا، كما كان هناك كروس المتوسط ​​المتحرك، كان مؤشر ستوكاستيك يظهر زخما هبوطيا ولم يظهر بعد في حالة تجاوز لد، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50. في هذه النقطة سوف ندخل قصيرة الآن ونحن سوف تسجل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما يحدث. لكن نعم طفل كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر تم إجراؤه الآن إيسن t التي يبعث على السخرية easy. We نعرف أنك ربما التفكير في أن هذا النظام هو بسيط جدا لتكون مربحة حسنا الحقيقة هي أنه هو بسيط لا ينبغي أن تكون خائفة ر من شيء أن s بسيطة. في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التداول يسمى كيس. فإنه يقف على إبقاء بسيط Stupid. It يعني أساسا أن أنظمة تداول العملات الأجنبية دون ر يكون أن يكون معقدا لا يجب أن يكون لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع. الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية حسنا، نعم يمكننا. يجب دائما عصا على نظام التداول الخاص بك RULES. If كنت h أفي اختبار نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على العرض لمدة شهرين على الأقل، ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل. الثقة النظام الخاص بك والثقة نفسك. إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة التداول الفوركس أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هوك S هلهب أو بيب سيرفر s كوابونغا system. Save تقدمك من خلال تسجيل الدخول ووضع علامة الدرس كاملة. نظام التداول البسيط الذي يعمل. العلامة التجارية من هيليوس التجارة الآلي هنا أود أن حصة بعض الأشياء تعلمت أثناء العمل كمطور أنظمة رئيس في هيليوس خلال حياتي المهنية، أولا كتاجر ثم في وقت لاحق مطور لقد وضعت عددا كبيرا من أنظمة مربحة ونأمل أن يمر على شيء مفيد للآخرين هنا اعتقدت أنني سوف تفعل سلسلة من المشاركات هنا، واستكشاف عدد من الأفكار التجارية الشعبية واختبارها لمعرفة ما إذا كانوا يعملون في الواقع، وإذا كان إي، ما مدى أداءها هناك الكثير من الحكمة التداول المتاحة في الكتب والدورات، ولكن للأسف عدد قليل جدا من تلك تظهر في الواقع ما يعمل وماذا لا من خلال اختبار مفهوم التداول بطريقة موضوعية بعد وصف واختبار نظام التداول، في المنصب التالي أنا ثم الذهاب لمعرفة ما إذا كان النظام يمكن أنب بأي شكل من الأشكال لجعله أكثر ربحية. الكلاسيكية المزدوج المتحرك المتوسط ​​كروس system. There عدد قليل من التجار الذين ملاذ ر تأتي عبر هذا الاتجاه البسيط والكلاسيكي الأسلوب التالي تبدأ التجارة عندما يكون متوسط ​​المدى الأقصر المتوسط ​​المتحرك السريع يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء البطيء ما يبدأ التداول الطويل على الفتح التالي بعد أن يعبر ما السريع البطيء ما في الاتجاه الصعودي، وتبدأ تجارة قصيرة على الفتح التالي عندما يعبر ما السريع البطيء ما إلى الجانب السلبي نحن نختبر هذا النظام على الحانات اليومية لزوج العملات ور أوسد سيتم تشغيل مجموعة البيانات الخاصة بنا من عام 1998 حتى عام 2010 لدينا ما السريع سوف يكون المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 فترة، في حين أن لدينا ما الطويل سيكون 21 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي في هذا الاختلاف في النظام، ونحن سوف تكون دائما في السوق وبعبارة أخرى، عندما يحدث إشارة عكسية نحن نذهب للخروج من تجارتنا الحالية وعكس ذلك على سبيل المثال، لدينا موقف طويل ومن ثم نحصل على كروس ما إلى الجانب السلبي - ونحن ثم الخروج من موقفنا الطويل ونذهب قصيرة في هذه المرحلة، ونحن لن تستخدم وقفة وقائية خسارة أو هدف الربح. نتائج النظام النظام ولدت 98 الصفقات، منها 33 كانت الفائزين و 65 كانت الخاسرة وكانت نسبة الخسارة الفوز بالتالي 0 34 ولكن لأن الفائزين كانت أكبر بكثير من الخاسرين، ولدت النظام 65،109 في الأرباح في حين أن هذا هو أقل من نصف مربحة لأنظمة التداول هيليوس، وهذا ليس سيئا، ويمكننا أن نرى أن كروسوفر ما يمكن أن تستخدم قاعدة صلبة لنظام جيد وأخيرا، كان الحد الأقصى للسحب لهذا النظام 20،472، وهو أمر مهم ل تعرف لو نحن نريد أن نتبادل النظام في المستقبل في المنصب التالي، سوف أضيف بعض الخسائر أو الأهداف الربحية لمعرفة ما إذا كان يمكننا تحسين أداء هذا النظام الأساسي بالإضافة إلى ذلك، سوف ذاهب للعب مع تحسين المتوسط ​​المتحرك أطوال لمعرفة ما إذا كان هذا له تأثير كبير على أداء النظام حتى المرة القادمة. مارك Rose. Re نظام التداول بسيط يعمل. أنا أراك رأس إعادة تطوير النظم كم هناك في ذلك القسم خمسة وعشرون مليون ثلاثة ملايين صوت مرموقة جدا بالنسبة لي. العالم ق الرائدة ستيرس غرف الدردشة - - سجل، ثم انقر على الدردشة دون ر السماح لعدم وجود وظائف في المنتدى وضع لكم قبالة - يحدث العمل في غرفة الدردشة تستهدف السكان المحليين، ولكن صناديق التحوط والوسطاء بما في ذلك بنوك التنمية الصناعية، وصناع السوق، و يتم تمثيل عدد قليل من الهواة كبيرة عندما يكون هادئا، يتم تشجيع المزاح وأي شيء يذهب. لا إزعاج انتشار بيترز يرجى أي شخص آخر welcome. Mar 21، 2011، 10 41 بيإم. جويند مارس 2011.Re بسيط نظام التداول الذي يعمل. أخيرا أرسلت بواسطة أرابيانيتس. أرى لكم إعادة رئيس تطوير النظم كم هناك في تلك الدائرة خمسة وعشرون مليون ثلاثة ملايين صوت مرموقة جدا بالنسبة لي. شكرا لكم على الكلمات الكريمة نحن فريق صغير، للأسف ملاذا جعلت ذلك إلى ثلاثة ملايين علامة ولكن، ولكن سوف تتيح لك معرفة عندما نفعل. مارك روز. هنا بعض الشهادات غير المرغوب فيها والحقيقية الأخيرة نقلت من قبل permission. Hi سينثيا، أريد أن أشكركم جزيل الشكر على نظام التداول الخاص بك بسيطة لن تكون هي نفسها مرة أخرى بالنسبة لي كنت جعلت من السهل جدا لمحة على الرسوم البيانية هو كل ما يتطلبه الأمر ليس أكثر من تحليل ومحاولة لمعرفة ذلك كان لي العديد من الرسوم البيانية إعداد مع مؤشرات مختلفة، وأجد أنني أذهب أولا وأخيرا إلى نظام بسيط الخاص بك، وسوف يتم حذف الرسوم البيانية مع المؤشرات الأخرى لقد أضفت أما السهام و شس الأبيض من نظام اللون الخاص بك مشفرة كما أنا أحبهم الكثير زائد زائد هو أشرطة الفيديو كبيرة كنت قد شملت التفسيرات الخاصة بك مع الرسوم البيانية يجعل كل شيء سوبر بسيطة انها مثالية شكرا لك مرة أخرى Barbara. Thanks لهذا بسيط وممتاز كسر بسيط - هو مساعدة كبيرة للتجار وإذا كان لي أن أضيف - أكثر أنا استخدامه في هذه الأيام القليلة - كلما كان ذلك أفضل وأعتقد أنه من أهمية الإدخالات محددة بوضوح، وقف زائدة ومخارج هائلة - كما التجار فقط الذين عانى فر أوم لا استخدامها يمكن أن يشهد هذا هو نظام كبير - وبسعر معقول مع أطيب التحيات استير ليم. شكرا جزيلا لكم على دعمكم الممتاز، سينثيا أنت حتى الآن تعطيني الاستجابة الأكثر صادقة والدعم مقارنة مع أي دولة أخرى البرمجيات التي اشتريتها قبل أن أرى أخيرا الضوء الساطع في النفق الظلام الفوركس لأن النظام الجديد الخاص بك هو حقا هزاز المتداول مع جميع النقاط الخضراء في الاتجاه الصحيح وسوف تنظر في اتخاذ دورة ماكس مرة واحدة يمكنني السيطرة على النظام الجديد الخاص بك قليلا أفضل نأمل فقط أن الانفجار المزيد من النقاط من التصحيحات شكرا مرة أخرى ويكون سعيد عيد الشكر روبرت T. Oh بلدي ولكن هذا هو نظام رائع نعم، أنا تحميل النظام الأحد وبدأت التداول الاثنين لقد اتخذت الحق في 500 بالفعل في يومين التداول مع تجارة 1 لوت هذا هو مثل هذا نظام بسيط لاستخدام وتعليمات الفيديو الخاص بك رائع كل ما قلته عن النظام هو الحق على المال هذا هو الكثير من المرح لاستخدام الآن أن أرى بالضبط متى ل والحصول على ومتى للخروج أنا أفعل ما قلته من خلال النظر في أطول المخططات الإطار الزمني لتحديد الاتجاه ومن ثم النزول إلى الإطار الزمني أقصر للحصول على نقطة دخول والخروج عداد السرعة الخاص بك هو مذهل لقد حاولت استخدام كل شيء كنت أوصي وكان مسرور جدا مع كل ما كنت قد استخدمت حسابات تجريبية لمدة 1 1 2 سنوات مع القليل أو لا نجاح ثم ركضت إلى موقع الويب الخاص بك وحاولت ما أوصي وأبهر، بدأت كسب المال على تجريبي حساب عندما ذهبت إلى الحساب المباشر، نفس الشيء، وأنا جعلت المال كنت أعرف دائما كان هناك المال الذي سيجري في الفوركس، ولكن الآن ليس حلما ولكن الواقع كل ما يمكنني قوله هو شكرا لكم كثيرا كما هو الحال أنا وجدت صورة من 5000 قطعة الفوركس رقصة شهدت اللغز الذي تصفه والآن يمكنني وضعه معا علامة A. وباختصار، برامج جديدة هي ممتازة هذه هي النظم التي تديرها يدويا أنها يمكن أن يكون بسهولة المستخدم مبرمجة لتكون مبسطة أو معقدة كما هو رغبات الجميع هنا اسمها C ينثيا s من السهل الفوركس اندلاع الاتجاه تجارة بسيطة والمتقدمة Systems. I تم تداول الأسهم العادية لعدة عقود وسوق الفوركس لأكثر من سنة واحدة. وكلما كنت تستخدم إنديس الخاص بك، وأصبحت أكثر فاحشة أرباحي أصبح التداول من السهل جدا و هو تماما خالية من الإجهاد. أنا اكتسبت بلدي تداول المواد الفوركس من كثير من الناس في جميع أنحاء العالم معظمهم ساعدوا في طريقتهم الخاصة ومع ذلك، لم يساعدني أي بقدر ما سينثيا أنا لم أر هذا النظام الممتاز كما هو هذا لا شيء موجود، لذلك، لها من السهل الفوركس اتجاه الاختراق تجارة بسيطة وأنظمة متقدمة أرفع أنا أوصى بشدة لهم لأي شخص قصد على النجاح في تداول العملات الأجنبية سوف تحتاج إلى أي شيء آخر إلى جانب حساب الوساطة مع برنامج التداول مت-4. جون A براينت، مد متقاعد نشط جدا الفوركس التاجر. أحب نظام التداول رمز اللون الخاص بك، وإذا قمت بفتح المرفقات سترى لماذا Analysis3 هو مجرد بيانات غبب أوسد لإنشاء هذا المخطط منذ أخذت جميع المعلومات الشخصية يرجى لا تتردد في استخدامها بأي طريقة كنت want. i ذهبت إلى ثينكفوريكس على أساس التوصية الخاصة بك وإعدام المعلقة لم يكن لدي أبدا ريكوت في كل هذه trades. I فقط أدرجت نظام بسيط جديد الخاص بك على رأس رمز اللون وويي أنا أفهم الآن كيف يعمل بشكل أفضل أنا نوع البصرية من الرجل أحب G - بقعة مع مؤشر الاختراق هو الصخور تجارة هو في الواقع متعة again. I قد استردت كل خسائري لهذا العام و 500 بعيدا عن استعادة العام الماضي s الخسارة. أنا التجارة أكثر كل يوم وأبدا استخدام أي أكثر من 10 من حسابي التجارة وكل شهر وضعت هدفا لمضاعفة الحساب الذي يحدد حجم الكثير، وعدد من الصفقات التجارية، وأخذ الربح لكل التجارة الخ أجلس اليوم بعد ومراجعة الأيام السابقة الصفقات ومحاولة تحديد ما فعلت خطأ لفقدان التجارة الخاسرة من الانتظار للإشارة، والقفز في وقت مبكر جدا الخ، وأخطائي لا نظام لتحسين مهاراتي ومراجعة ما فعلت الحق في تعزيز العادات الجيدة. يمكنني أن أشكركم بما فيه الكفاية وكنت متشككا جدا لأنني حاول الكثير من الكراب النقي من هناك أن أبدا work. best التحيات ويمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية. النتائج مع نظام الاختراق الخاص بك كما كان متوقعا جميع المعلومات والنظم التي تقترح كبيرة وتعمل بشكل جيد. كشهادة لنظام الاختراق الخاص بك، أنا ما زلت تينكيرينغ مع أزواج العملات والأطر الزمنية أزواج كنت أقترح العمل بشكل جيد، وكنت أبحث في كيفية استجاب نظام الاختراق لأحدث حركة الدولار الأسترالي أوسد الألوان تسليط الضوء حقا دخول موقف والخروج إذا كنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يكون المؤشر مشغلات، والنتائج هي ممتازة. شكرا لكم على مساعدتكم المستمرة والدعم مع النظم والعروض والتوجيه. الامتثال، غراهام دي اشترى النظام الخاص بك قبل بضعة أيام، وأريد أن أشكركم، لأنني كسبت المال في بلدي حساب حقيقي اشتريت كل من الأساسية والمتقدمة، ولكن أنا فقط استخدام الأساسية حتى الآن، ولقد تمكنت من كسب المال من ذلك كنت تستخدم الكثير الصغير، من ميزان 203 إلى 226، في يوم واحد فقط II. I جدا سعيد مع بلدي شراء بسيطة والأنظمة المتطورة التي لم يتم تداولها هذا الأسبوع بسبب ما أدركه كجودة سوق منخفضة جدا مع حركة قليلة عندما تظهر المنطقة الحمراء والمنطقة الزرقاء تماما على كامل الشاشة، تقول لي أي حجم وليس للتجارة كما لدي تجربة قليلة جدا ما هي الحركة هناك، هو متقطع و سطحي أنا لم أكن قد رأيت أنه من دون نظام بسيط متقدم. شهادات البريد الإلكتروني على ملف. الخالفات القانونية العروض الفريدة والسابقة لا تضمن النتائج المستقبلية الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير مرغوب فيها وفي ملف ونقلت عن طريق الإذن الشهادات قد لا تكون ممثلة لجميع تجارب العملاء الماضي الأداء والشهادات لا تشير بالضرورة أو ضمان المستقبل نجاح كل تاجر هو المسؤول في نهاية المطاف عن نجاحه الخاص. استكشاف أسرار نظام التداول الاتجاه البسيط اليوم. إزالة جناح الخاص بك من مؤشرات نظام بسيط اندلاع now. Your مجموعة خاصة من مؤشرات نظام اندلاع خاص يتم تحميلها بالفعل على قالب mt4 ل أنت سوف تكون على استعداد للتجارة والبدء في كسب المال في وقت قريب. أنا أعلم أنني يمكن أن تهمة 2000 لهذا النظام التجاري الذي يأتي مع مؤشرات نظام بسيط، قالب، دليل قوات الدفاع الشعبي وطن من أشرطة الفيديو والتدريب لقطات والدعم البريد الإلكتروني السريع الذي أنا توفر ولكن لن يكلفك 2000، أو حتى 1000 لا، ولا حتى 500، على الرغم من أن ذلك ق ر يجب أن يكون الشحن. 297 هو السعر العادي ولكن للحصول على سعر تمهيدية منخفضة، يمكنك شراء بطريقتين مختلفتين. فليكليكبانك فقط 97 مع ضمان استعادة الأموال 60 يوم، أو فقط 67 00 عبر باي بال مع عدم وجود ضمان استعادة الاموال يجب أن توافق على عدم طلب استرداد للحصول على خصم خاص ولكن لا تقلق، أنت ذاهب إلى الحب it. You يمكن اكتشاف أسرار اندلاع الاتجاه نظام بسيط للتجارة TODAY. Can ر الانتظار لمحاولة it. Here s كيفية ترتيب Now. If وتريد الأمن من 60 يوما ضمان استعادة الاموال، يرجى طلب للحصول على 97 عبر Clickbank. Would كنت ترغب في خصم خاص وتوافق على عدم طلب استرداد. انقر على زر باي بال أدناه لطلب فقط 67 00. وتوافق على عدم طلب استرداد، وانها s الخاص أرخص. لا تقلق، سوف تحب نظام التداول. هنا s كيفية ترتيب now. what يحدث إذا كنت لا رر الآن. يمكن أن تضاعف السعر غدا. يمكنك كسب المال اليوم هذا هو لا خوف التداول. الحصول عليه الآن وأنا لا تزال تقدم سعر تمهيدية منخفضة. أشرطة التدريب فيد يتم تضمين نظام التشغيل مع دعم لقطات tipsations. Quick دعم البريد الإلكتروني 7 أيام في الأسبوع. يتم تحميل القالب مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها. الشموع هي لون مشفرة لذلك كنت التجارة وفقا ل color. None من المؤشرات تتخلف وإعادة الطلاء فقط في شريط الأسعار الحالي. وتتراكم فترات واضحة للابقاء لكم من التداول whipsaws. You سوف تتعلم كيفية التجارة باستخدام التقلبات لأسرع الأرباح. المخارج ومخارج من السهل على الفور فقط مع تغيرات اللون. في 1 ساعة، 4 ساعة أو الرسم البياني اليومي، ومراقبة الصفقات الخاصة بك لمدة 5 دقائق فقط أربع مرات كل يوم. الآن التداول يمكن أن يكون متعة أنا في إزالة جدية من trading. This ليس نظام تداول الأخبار، على الرغم من أن يمكنك التجارة أخبار الأحداث معها، كل ما تحتاجه هو اتجاه قوي وهو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون وتقلب. لا حاجة لحساب حساب بدء التداول في حساب سنتا مع 100. فقط هذا ليس نظام التحوط ويمكن تداولها مع الوساطة الأمريكية. عمل مع أي وسيط mt4، ولكن أقول لكم من أنا التجارة e مع. إذا كنت لا تبيع اليوم، قد ننسى بلدي نظام بسيط اندلاع والمحاكم إلى نتائج التداول سيئة القديمة الخاصة بك لا تدع هذا يحدث لك. انها قدما والنظام الآن وأنا أعلم أنك ليرة لبنانية تكون سعيدا فعلتم. هنا s كيفية ترتيب الآن للحصول على أفضل سعر فقط 67 00 عن طريق باي بال مع موافقتك على عدم طلب استرداد. مخصصة لنجاح التداول الخاص بك. اليوم تداول الفوركس Team. A مجتمعة 55 عاما من الخبرة في التداول في العقود الآجلة، خيارات الأسهم و forex. PS النظام الآن عن طريق باي بال لقفل في أفضل الأسعار التي سوف نرى من أي وقت مضى ونحن واثقون من أنك سوف الحب هذا النظام التجاري. بس دون الانتظار للحصول على خالية من الناحية المالية مساعدة مكافحة الركود العالمي وإنقاذ عائلتك بدء كسب المال هذا الاسبوع .

No comments:

Post a Comment